ثرثري

0

ثرثري
و تحدثي
أو هذرمي
فحروفها تجتاحني
تستأصل الألم الذي يحتاطني
و تعانق الأمل الذي احتاجه 
و تسلم القلم الثمين هدية
تضّاحك النسمات عبر أثيرها
فالعالم المحتال ألقى هاهنا
كل الفوادح حولنا
افأحسب الأنات
أم أستوعب الصيحات
أم استهلك الآهات
أم اجتاحها
و أخوض تيها في عسير شؤونها
فتحدثي
أو ثرثري
أو هذرمي ما شئت قولي فضفضي
فتحدثي عن شوقك المكبوت في 
قلب يعد سنينه
و تملقي إن شئتِ أو
 لا تغرقي
فأنا صواب الفضل في هذي الدنا
في ظلمة الليل البهيم أنا السنا
في غصة النهد العصي  قولي أنا 

في رشفة الكأس الشهي أنا الهنا
أنسيت يا أمل الأنا من مـن أنا
أنا دكتورك الجراح و المرتاح
باطمئنان وجداني
فتثرثرين بقربه
و تهذرمين بقولك أو قوله
لا تأبهي
أو تفقهي
بل كوني جاهلة بكل علمك 
و اسبحي في بحر علمي 
و انزحي منه الدلاء و اشربي
***



مع تحيات: الموقع الرّسمي للأستاذ ابن نزار الدمشقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ابن نزار الدمشقي

تصميم الورشه